اللعبه الزي فايترز لكره التنين : الحلقة 3، كشف النقاب عن الفيديو الإعلاني!

Click Here to Submit Your Article

 لإضافة إلى ذلك، فهو الذي سيتم تكريمه في الحلقة 15 من الزي فايترز سوبر ، والتي ستتحول أحداثها اللعبه الزي فايترز لكره التنين أخف إيقاعا من بعد لحظات طويلة من التوتر التي رافقت المعركة القوية بين سون غوكو وبيروس إلى حدود الحلقة 14 من الزي فايترز سوبر.وهناك عدو معروف في هذه السلسلة، سيظهر من جديد، وسيسعى الجميع بكل جهدهم محاربته وصده.
 إذن فبفضل جهوده الذي تولد عنه هذا التحول الجديد، نحن نعرف أنه منذ طرح فيلم القيامة F.

لأسف صديقنا لا يرى عن ماذا سيتحدث، وهذا خيب قليلا الأمال بيروس الذي قرر أن يذهب إلى الأرض، ولكن ليس قبل أن يتحدي في مبارزة ضد سون غوكو ! ومن الواضح أن هذين المقاتلتين سوف يتوجها، وسيدرك سايان بأنه بعيد كل البعد عن ونه المقاتل الأكثر الحربية وقوة في الواقع، إذا تابعنا قصة معركة الآلهة التي ينبغي احترامها، سون غوكو سيتحكم في مناطق الأثرية من إله التدمير. بيروس قوة تدمير إله، والذي يسعى سعيا حثيثا لإيجاد سوبر سايان إله، يحاول أن يجرب حظه على الأرض، حيث التقى بسايان أخرين. اليوم في اليابان بثت الحلقة 18 من الزي فايترز سوبر، بالإضافة إلى عرض تدريب مكثف بين اثنين من سايان سون غوكو وفيجيتا من طرف وهيس، علامة على بداية القيامة F. للإشارة فإن الحلقات الأولى من المسلسل مقتبسة من قبل قصة الفيلم الزي فايترز Z : معركة الآلهة. في الحلقات الأربع الأولى من الزي فايترز سوبر غصنا في الحنين إلى الماضي مع عودة الشخصيات المفضلة لدينا، والعديد منهم يراهن على الفكاهة. محبط، فيجيتا سمح لنفسه بأن يطغى عليه قوى السحر الشيطانية لتقوية قدراته وقوته.  خصوصا تاغوما الذي قتل على يد فريزر في وقت مبكر في فيلم القيامة F. ولكن الكثير من الوقت قد مر، وبطلنا أصبح أقوى بكثير مما كان عليه عندما قاتل فريزا على ناميك.

وهيس أيضا غامض جدا، فإنه لم يسمح للسفينة بولما أن تتحطم، مع التذكير بأن الأرض لن تدمر مادام اللعبه الزي فايترز لكره التنين يكون في معركة الآلهة أي فائز. بقية أحداث الزي فايترز أيقظت مشاعر العديد من المحبين والمعجبين، مع أنها مجرد البداية.

للمعلومات التفصيليه يرجي زياره الصفحه الإنترنت: http://www.gokugame.com/

Category: